تعلن شركة نيس فيركروفت في قطر عن احتياجها للوظائف التالية

 

شركة نيس فيركروفت تعلن عن ظائف جديدة 17 وظيفة في جميع التخصصات في قطر

وظائف اليوم في قطر,وظائف شركة نيس فيركروفت.

تعلن شركة نيس فيركروفت في دولة  قطر الآن ,عن العديد من الوظائف في تخصصات ومجالات مختلفة حيث يتوفر وظائف خالية برواتب مميزه ,اليكم التفاصيل وطريقة التقديم.

نقوم بتقديم الوظائف لكم دون اي مقابل من موقع مستر وظيفة نحن موقع يختص لتقديم الوظائف لك من كل الشركات الموثوقة .

الوظائف المطلوبة والتفاصيل لشركة نيس فيركروفت :

1- وظيفة: منسق التسليم

 مؤهلات منسق التسليم • درجة البكالوريوس في أي تخصص. المعرفة و/أو الخبرة • 10 سنوات خبرة متعددة التخصصات في صناعة النفط والغاز تشمل مجالات مثل المشاريع والمرافق O&M. • خبرة سابقة في إدارة التنسيق متعدد الأطراف والعمليات لضمان الاستعداد التنظيمي لتسليم المرافق إلى مجموعة التشغيل والشركة. مسؤوليات الوظيفة الرئيسية 1. ينسق تتبع قائمة مراجعة ORR وتحديثها لمشاريع OES (CAT I-III). 2. يضمن توافر الوثائق الداعمة لتأكيد الحالة وإغلاق التسليمات المدرجة في قوائم مراجعة ORR. 3. ينسق صياغة ومراجعة والموافقة على سجلات تسليم التسليم (P-to-PA). 4. يحتفظ ويستلم مخرجات التوثيق المبكر من فريق PMT ولتوفير تعليقات OES الموحدة للمشاريع. 5. يساعد قائد الإكمال والتسليم في إدارة موافقات أصحاب المصلحة على خطط جاهزية العمليات (ORP) وتطوير التحديثات ربع السنوية للجدول الزمني لمشاريع OES. 6. يوفر الدعم في تطوير وتتبع مصفوفات البحث والتطوير (الأدوار والمسؤوليات) مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين لحل المشكلات وإدارة الاستعداد التشغيلي والتسليم. 7. يوفر مدخلات لتقارير OES الأسبوعية والشهرية فيما يتعلق بحالة ORP وORR وP-to-PA. 8. ينسق ويحافظ على ويحافظ على تحديث بوابة SharePoint الخاصة بقسم OES CAT II & III. مع أكثر من 90 عامًا من الخبرة المجمعة، تفتخر NES Fircroft (NES) بكونها الشركة الرائدة عالميًا في توفير التوظيف الهندسي الذي يغطي قطاعات النفط والغاز والطاقة والمتجددة والكيماويات والبناء والبنية التحتية وعلوم الحياة والتعدين والتصنيع في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 80 مكتبًا في 45 دولة، نحن قادرون على تزويد عملائنا بالخبرة الهندسية والفنية التي يحتاجون إليها، أينما ومتى كانت هناك حاجة إليها. نحن نقدم للمقاولين أكثر بكثير من مجرد خدمة توظيف تقليدية، حيث نقدم الدعم في كل شيء بدءًا من تأمين التأشيرات وتصاريح العمل، وحتى توفير حزم المزايا والإقامة الرائدة في السوق، مما يضمن أنهم قادرون على دعم عملائنا بأمان وامتثال.

للتقديم على الوظائف السابقة اضغط هنا.

طريقة التقديم للوظيفة المناسبة لك :

عليك الدخول الي رابط التقديم ومن ثم اختيار الوظيفة المناسبة لك,تضغط علي التقديم الي الوظيفة ,تملأ بياناتك الشخصية وترسل البيانات للشركة  بشكل صحيح  وسوف يتم النظر ومراسلتكوحظاً موفقاً للجميع.

المصدر وتفاصيل إضافية:

مصدرالوظائف:  تأتيكم الوظائف من موقع مستر وظيفة.

الراتب: يحدد بعد التقديم.

الجنسيات المطلوبة : قطريين وغير قطريين .

تاريخ النشر: 14-2-2024

تأتيكم الوظائف من موقع الشركة مباشر ويتم معاينة الوظائف قبل النشر لكم .


وبهذا لقد قدمنا لكم جميع الوظائف المتاحة في شركة نيس فيركروفت ولكم منا كل التحيات والتوفيق من اثرة موقع مستر وظيفة. 

لمزيد من الوظائف في جميع التخصصات لكل الدول :

في قطر يمكنك زيارة قسم وظائف قطر.
في الامارات يمكنك زيارة قسم وظائف الامارات.
في السعودية يمكنك زيارة قسم وظائف السعودية .
في الكويت يمكنك زيارة قسم وظائف الكويت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-