يعلن فندق شيراتون جراند الدوحة في قطر عن احتياجه للتخصصات الاتيه

 

وظائف فندق شيراتون جراند الدوحة في قطر
يعلن فندق شيراتون جراند الدوحة في قطر عن احتياجه للتخصصات الاتيه 

وظائف قطر اليوم, فندق شيراتون جراند الدوحة 

تعلن  فندق شيراتون جراند الدوحة  في دولة قطر الآن ,عن العديد من الوظائف في تخصصات ومجالات مختلفة واليكم التفاصيل وطريقة التقديم.

نقدم هذه الوظائف إليكم من موقع مستر وظيفة ,لمزيد من الوظائف أدخل علي mr-wazifa.com شكرا لكم.

الوظائف المطلوبة والتفاصيل:

مساعد مدير مطعم

أنشطة العمل الأساسية

المساعدة في إدارة فريق المطعم

• يعالج أسئلة الموظف واهتماماته.

• مراقبة الموظفين لضمان تلبية توقعات الأداء.

• توفير التغذية الراجعة للموظفين بناءً على مراقبة سلوكيات الخدمة.

• يساعد في الإشراف على عمليات التحول اليومية.

• يشرف على المطعم وجميع المجالات ذات الصلة في حالة عدم وجود مدير المطاعم أو مدير المطعم.

• يشارك في اجتماعات الإدارة من خلال إيصال رسالة واضحة ومتسقة فيما يتعلق بأهداف الإدارة لتحقيق النتائج المرجوة.


فتى القهوة

الملخص الوظيفي

خدمة الدورات المواد الغذائية والمشروبات الكحولية للضيوف. ضع الجداول حسب نوع الحدث ومعايير الخدمة. أجب عن الأسئلة في اختيارات القائمة. تواصل مع المطبخ بخصوص أسئلة القائمة ، ومدة الانتظار ، وإعادة طهي الطلبات ، وتوافر المنتج. توصيل متطلبات الوجبات الإضافية والحساسية والاحتياجات الغذائية والطلبات الخاصة إلى المطبخ. سجل المعاملة في نظام MICROS في وقت الطلب. تحقق مع الضيوف للتأكد من رضاهم عن كل دورة طعام و / أو مشروبات. الحفاظ على نظافة مناطق العمل ، والخزف ، والزجاج ، وما إلى ذلك ، طوال اليوم. استكمال واجبات الإغلاق ، بما في ذلك إعادة تخزين العناصر وإطفاء الأنوار وما إلى ذلك. تقديم شيك مادي ودقيق إلى الضيف ومعالجة الدفع.

اتبع جميع سياسات وإجراءات الشركة والسلامة والأمن ؛ إبلاغ المدير بالحوادث والإصابات وظروف العمل غير الآمنة ؛ وتدريب وشهادات سلامة كاملة. تأكد من أن المظهر الموحد والشخصي نظيف ومهني ، والحفاظ على سرية المعلومات الخاضعة للملكية ، وحماية أصول الشركة. نرحب بجميع الضيوف وتقديرهم وفقًا لمعايير الشركة ، وتوقع احتياجات خدمة الضيوف ومعالجتها ، ومساعدة الأفراد ذوي الإعاقة ، وشكر الضيوف بتقدير حقيقي. التحدث مع الآخرين باستخدام لغة واضحة والمهنية. تطوير والحفاظ على علاقات عمل إيجابية مع الآخرين ، ودعم الفريق للوصول إلى الأهداف المشتركة ، والاستماع والاستجابة بشكل مناسب لمخاوف الموظفين الآخرين. ضمان الالتزام بتوقعات الجودة والمعايير. اقرأ المعلومات وتحقق منها بصريًا في مجموعة متنوعة من التنسيقات (على سبيل المثال ، حروف صغيرة). الوقوف أو الجلوس أو المشي لفترة طويلة من الوقت أو لنوبة عمل كاملة. حرك ، ارفع ، حمل ، ادفع ، اسحب ، ضع أشياء تزن أقل من 25 رطلاً أو تساويها دون مساعدة والأشياء التي يزيد وزنها عن 50 رطلاً بمساعدة. قم بإمساك الأشياء ذات الأحجام والوزن المتفاوتة ولفها ومعالجتها ، مما يتطلب مهارات حركية دقيقة وتنسيقًا بين اليد والعين. التحرك فوق الأسطح المنحدرة أو غير المستوية أو الزلقة وكذلك السلالم و / أو منحدرات الخدمة. قم بالوصول إلى فوق وتحت الركبتين ، بما في ذلك الانحناء واللف والسحب والانحناء. أداء واجبات وظيفية معقولة أخرى حسب طلب المشرفين.


ضابط أمن

الملخص الوظيفي

حراسة جميع مناطق العقار ؛ مساعدة الضيوف في الوصول إلى الغرفة. مراقبة أجهزة التلفزيون ذات الدوائر المغلقة ، ونظام الإنذار المحيط ، وأجهزة الإنذار بالإكراه ، ونظام السلامة من الحرائق. قفل مداخل الممتلكات عند الحاجة. إجراء عمليات تفتيش يومية للمخاطر المادية. الاستجابة للحوادث ، اتصل بـ EMS أو قم بإدارة الإسعافات الأولية / الإنعاش القلبي الرئوي كما هو مطلوب. مساعدة الضيوف / الموظفين في حالات الطوارئ. إخطار الأفراد المناسبين في حالة وقوع حوادث أو هجمات أو حوادث أخرى. نزع فتيل مضايقات الضيف / الموظف. اتصل للحصول على مساعدة خارجية إذا لزم الأمر. استكمال تقارير الحوادث لتوثيق جميع الحوادث المتعلقة بمنع الخسائر / الأمن. التعامل مع جميع المقاطعات والشكاوى. حل حالات مخاطر السلامة. مرافقة أي أشخاص غير مرحب بهم من الممتلكات دون مقاطعة التدفق المنظم لعمليات الملكية. الإبلاغ عن مشاهد حوادث المركبات / السرقات. اتصل للحصول على المساعدة باستخدام استجابات التعليمات البرمجية المناسبة. أكمل ملخص مناوبة منع الخسائر / تقرير النشاط اليومي. الحفاظ على سرية جميع التقارير / المستندات المتعلقة بالأمان / منع الخسائر والممتلكات ؛ الإفراج عن المعلومات فقط للأفراد المصرح لهم. إجراء التحقيقات وجمع الأدلة. إجراء مقابلات مع الأطراف ذات الصلة.


مدير مجموعة الأعمال الرقمية والتجارة الإلكترونية

الملخص الوظيفي

يجلس مدير التجارة الإلكترونية والرقمية عند التقاطع بين التجارة الإلكترونية والتسويق واستراتيجيات التوزيع العالمية لشركة ماريوت الدولية. يساعد هذا الدور ممتلكاتهم على اجتياز أنشطة المبيعات والتسويق ومشاركة العملاء التي تزيد من الوعي والربحية. سيدير ​​هذا الدور أيضًا التنشيط العام لاستراتيجيات ممتلكاتهم في القنوات الإلكترونية المملوكة والثالثة (Marriott.com ، والمواقع العالمية متعددة اللغات ، و OTAs ، ومواقع البحث الوصفية ، ومحركات البحث ، ومركبات التسويق الإلكتروني الأخرى). سيعمل هذا الدور على زيادة الإيرادات وزيادة حصتها في السوق وخلق تجربة مقنعة توجه العملاء نحو الحجز على قنوات الملكية المباشرة الخاصة بنا عبر الإنترنت. يعمل مدير التجارة الإلكترونية والرقمية كقائد فكري لفرق التسويق والمبيعات وإدارة الإيرادات في فندقهم ، مما يوفر رؤى للمنطقة المحلية والبلد لتعزيز تجربتهم الرقمية. ولهذه الغاية ، سيكون على اتصال بفريق التجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية الإقليمي بشكل منتظم للتأكد من تفعيلها وتحسينها بالكامل على موقع Marriott.com والمواقع العالمية المناسبة باللغة. دور الشركاء جنبًا إلى جنب مع زملائهم في فريق التسويق العنقودي لإشراك العملاء الحاليين والمحتملين من خلال الرسائل المستهدفة ذات الصلة والخاصة بالعلامة التجارية والجذابة حقًا. من وقت لآخر ، يوفر هذا الدور أيضًا اتصالات التجارة الإلكترونية والتدريب والتعليم وإعداد التقارير والتحليل للفرق الرقمية والتسويق والمبيعات في مجال العقارات.

كيفية التقديم :

للتقديم الي الوظائف السابقة اضغط هنا.

المصدر وتفاصيل إضافية:

تأتيكم الوظائف من موقع الشركة مباشر.

الجنسيات المطلوبة : قطريين وجنسيات أخرا.

تاريخ نشر: 5 يونيو 2023م.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-