وظائف شاغره لدي شركة تشارترهاوس (Charterhouse) في قطر الان

 

وظائف  شركة  تشارترهاوس (Charterhouse) في قطر
وظائف شاغره لدي شركة  تشارترهاوس (Charterhouse) في قطر الان

وظائف قطر اليوم في شركة  تشارترهاوس

تعلن شركة  تشارترهاوس في دولة قطر عن توفر وظائف شاغرة في تخصصات ومجالات مختلفة. وفيما يلي تفاصيل الوظائف وكيفية التقديم:

تأتيكم هذه الوظائف من خلال موقع مستر وظيفة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف عبر الرابط التالي: https://www.mr-wazifa.com/

الوظائف المطلوبة والتفاصيل:

1- وظيفة: كبير الخدم

سيكون لدى المرشح الناجح خبرة ذات صلة، سواء داخل المنزل/سكن خاص أو داخل محيط الفندق واستعداد حقيقي للتعلم والتكيف مع المتطلبات الفريدة للدور. سوف يمتلك المرشح المثالي مهارات تنظيمية قوية واهتمامًا لا يتزعزع بالتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، تعد مهارات التعامل مع الآخرين أمرًا بالغ الأهمية لإقامة علاقة مع المدير والفريق.

2- وظيفة: المدير المالي 

سوف يتطلع عملاؤنا إلى توظيف محاسب قانوني (ACA أو ACCA أو CPA) أو مرشح ماجستير إدارة الأعمال مع تخصص في مجال التمويل. سوف يتمتع المرشح الناجح بالتعرض للأسواق الإقليمية جنبًا إلى جنب مع التركيز على شركة جماعية تغطي قطاعات صناعية متنوعة ومتعددة. بالتزامن، يحرص العميل على توظيف مرشح يتمتع إما ببيئة بدء التشغيل أو التحول، حيث يتطلع إلى تنفيذ عملية إدارة التغيير جنبًا إلى جنب مع إعادة هيكلة الشركة. سيُطلب من المتقدمين إثبات سجل حافل عبر المجالات الأساسية للإدارة المالية إلى جانب قدرة مفصلة ومتعمقة للإشراف على التحليل المالي لكل من FP&A والأغراض القائمة على المشروع. ستتطلب طبيعة هذه المنظمة مرشحين يمكنهم تقديم مهارات اتصال وإدارة أصحاب المصلحة ممتازة، مع القدرة على تقديم تقارير وتعليقات قوية، عبر عملية تجارية معقدة ومتنوعة ومتغيرة.

كيفية التقديم:

للتقديم على الوظائف وفرص العمل، يُرجى النقر على الرابط التالي: اضغط هنا

إذا كانت هذه الوظائف لا تتناسب مع مؤهلاتك، يمكنك الاطلاع على جميع وظائف قطر المتاحة اليوم عبر زيارة الموقع التالي: جميع وظائف قطر هنا

معلومات إضافية:

- مصدر الوظيفة من الموقع الرسمي للشركة.
- الجنسيات المطلوبة: قطريين وجنسيات أخرى.
- يُحدد الراتب بناءً على الخبرة والكفاءة.
- تأتيكم الوظائف مباشرة من موقع الشركة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-