أعلنت شركة الفانيت سوليوشنزعن وظائف شاغرة في قطر

أعلنت شركة الفانيت سوليوشنزعن وظائف شاغرة في قطر

أعلنت شركة الفانيت سوليوشنزعن فتح باب التقديم لوظائف فارغة في قطر، مع مقابل مالي وامتيازات مغرية. ندعو جميع الراغبين من مختلف الجنسيات لإرسال طلبات التوظيف، ونحن في انتظار استقبال طلباتكم.

الفرص الوظيفية في شركة الفانيت سوليوشنز بقطر

يقدم موقع مستر وظيفة تفصيل كامل عن الفرص الوظيفية المتاحة حالياً في شركة الفانيت سوليوشنز. تلك الفرص متاحة لكل من المواطنين القطريين والمقيمين الأجانب. الشواغر المتاحة الآن تتضمن:

وظيفة 1: مندوب مبيعات

مندوب مبيعات ذو خبرة في مجال المبيعات والتسويق B2B. ستقوم ببناء علاقات ومصداقية مع العملاء المستهدفين لإقناعهم بشراء خدمات الشركة، وفي الوقت نفسه الحفاظ على معايير الشركة لتحقيق أهداف المبيعات المحددة من قبل الشركة. حاصل على درجة البكالوريوس في الإعلان، التسويق أو مجال ذي صلة. الحزمة (الراتب + عمولة)

وظيفة 2: مبرمج TDL

فهم متطلبات العملاء وتوليد العملاء المحتملين، تطوير واختبار وتنفيذ المشروع، تنفيذ وإصلاح الأخطاء في Tally.ERP9. مهارة في برمجة TDL + مهارات برمجية أخرى مثل C# أو Java أو Visual Basic ستمنح ميزة إضافية.

وظيفة 3: مسؤول تنفيذي 

فهم جيد لوحدة المالية بالإضافة إلى فهم أساسي للوحدات الأخرى. إدارة تنفيذ نهاية لنهاية لوحدات أو حلاول مخصصة في Tally.ERP9. تحديد نطاق المشروع للتسليم وتنفيذه بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب.

وظيفة 4: استشاري SAP

يجب أن يكون لدى المرشح مهارات تقنية وتوثيق قوية. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في تخطيط وتطوير وصيانة وتعزيز مجالات SAP - PM بالإضافة إلى تكامل أدوات / حلول الجهات الخارجية مع SAP أو العكس. الخبرة في حل مشكلات وحل مشكلات الإذن هو ميزة إضافية. عمليات وتكوين SAP PM ووحدة SAP MM/WM في مجالات البيانات الرئيسية، وتخطيط ومعالجة الصيانة، ووظائف SAP MM/WM.

في حال لم تجد ما تبحث عنه في القائمة، يمكنك مشاهدة جميع فرص العمل المتاحة في قطر من هنا.

خطوات التقديم للشواغر في شركة الفانيت سوليوشنز

الرجاء إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: [email protected]

مصدر الوظائف والمزيد من التفاصيل عبر رابط الشركة https://alfanetqatar.com/career

بالإمكان أيضًا مشاهدة جميع الوظائف المتاحة في قطر بزيارة قسم وظائف قطر في موقعنا.

نتمنى النجاح والتوفيق لجميع المتقدمين والباحثين عن فرصة عمل في دولة قطر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-