فرص عمل متعدده لدي فندق: سنترو روتانا في قطر

وظائف فندق سنترو روتانا في قطر
فرص عمل متعدده لدي فندق:  سنترو روتانا في قطر

 يعلن فندق سنترو روتانا عن توفر عدة وظائف شاغرة في قطر، برواتب مغرية ومزايا مميزه. ندعو جميع الراغبين، من مختلف الجنسيات، للتقديم لوظائف وفرص العمل المتوفرة.

فرص العمل المتاحة حالياً بفندق سنترو روتانا

1- وظيفة: نادل نادلة

يجب أن تكون حاصلاً على دبلوم / درجة علمية في الضيافة أو تدريب مهني في الأطعمة والمشروبات مع خبرات سابقة كنادل / نادلة في مطعم كبير الحجم. يعد إجادة اللغة الإنجليزية ومهارات إضافية، مثل خدمة الضيوف والتعامل مع الآخرين من الضروريات. المعرفة والكفاءات سيكون المرشح المثالي عمليًا مع شغف حقيقي للأشخاص والخدمة إلى جانب موقف إيجابي وممتع. سوف تزدهر في العمل في بيئة مزدحمة وستظل هادئًا تحت الضغط، وستهتم بالتفاصيل ويجب أن تمتلك الكفاءات التالية - القدرة على التكيف التركيز على العملاء التعرف على الاختلافات تحمل المسؤولية العمل الجماعي فهم الوظيفة

2- وظيفة: فني تكييف

يجب أن يكون لديك دبلوم في صيانة أنظمة التبريد أو في هندسة خدمات البناء مع خبرات سابقة في نفس الدور ومعرفة مثبتة في تشغيل وصيانة المعدات. يعد إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على اكتشاف الأخطاء وتصحيح الأنظمة الفرعية أمرًا ضروريًا. المعرفة والكفاءات سيكون المرشح المثالي لديه دافع ذاتي من خلال نهج عملي ومرن ويكون قادرًا على التكيف مع الأحداث غير المتوقعة. أنت استباقي وموثوق وستنجح في العمل في بيئة مزدحمة وتبقى هادئًا تحت الضغط، وتهتم بالتفاصيل ويجب أن تمتلك الكفاءات التالية - فهم الوظيفة، التعرف على الاختلافات، التركيز على العملاء، العمل الجماعي ، القدرة على التكيف ، تحمل المسؤولية.

3- وظيفة: تدريب داخلي - المكتب الأمامي - فبراير 2024

يجب أن تدرس في مدرسة أو جامعة مرموقة لإدارة الفنادق، مما يدل على شغف حقيقي بصناعة الضيافة. يعد إتقان اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا، بالإضافة إلى العرض التقديمي الشخصي الاحترافي والمصقول، أمرًا ضروريًا أيضًا. المعرفة والكفاءات يجب أن تكون قادرًا على العمل مع فريق متنوع ومتعدد الثقافات، وإظهار مهارات استثنائية في التعامل مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يمتلك المرشحون المثاليون الكفاءات التالية: القدرة على التكيف والتركيز على العملاء والتعرف على الاختلافات وتحمل المسؤولية والعمل الجماعي وفهم الوظيفة.

4- وظيفة: موظف الرعاية المنزلية

يجب أن تحصل على تدريب مهني داخل قسم التدبير المنزلي بالفندق. إجادة اللغة الإنجليزية تعتبر ميزة. المعرفة والكفاءات سيكون المرشح المثالي شخصًا ودودًا ومهتمًا ومتفانيًا يتمتع بحساسية جيدة للثقافات والاستعداد لبذل جهد إضافي ووقت إضافي عند الحاجة، فضلاً عن الشغف لخدمة العملاء. ستعمل بشكل جيد تحت الضغط في بيئة سريعة الخطى وستستمتع بالعمل مع فريق متعدد الثقافات والضيوف على حد سواء، مع امتلاك الكفاءات الإضافية التالية - فهم الوظيفة وتحمل المسؤولية والتعرف على الاختلافات التركيز على العملاء التركيز على العملاء القدرة على التكيف العمل الجماعي

إذا لم تجد الوظيفة المناسبة في القائمة، يمكنك تصفح جميع الوظائف الشاغرة في قطر هنا.

خطوات التقديم للعمل في فندق سنترو روتانا

للتقديم للوظائف الموضحة أعلاه، الرجاء الضغط على الرابط التالي: تقديم طلب التوظيف.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة جديد وظائف في قطر في موقعنا عبر زيارة قسم وظائف قطر.

نتمنى لجميع المتقدمين كل التوفيق في سعيهم نحو فرصة عمل مثالية في قطر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-