وظائف فنادق قطر 2024 - وظائف في كل التخصصات

وظائف فنادق قطر 2023


وظائف فنادق ومطاعم في قطر نقدم قائمة كاملة يومية بجميع الوظائف المتاحة في قطر يتم تحديثها يوميا لتكن فرص جديدة مستمره لكم لضمان توفر فرص جديدة. تتضمن هذه الفرص فنادق مثل، هيلتون، ماريوت قطر، فور سيزون، روتانا، والريتز كارلتون، فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وجميع الفنادق الأخرى في قطر. برواتب مرتفعة في قطر، وتفقد الإيميلات المخصصة للتوظيف للتواصل المباشر مع الفنادق في قطاع الفنادق والمطاعم في قطر.

وظائف فنادق قطر 2024

1- وظائف في فندق هيلتون

وظائف فندق هيلتون في دولة قطر عن توفر فرص عمل شاغرة في تخصصات ومجالات مختلفة:

مساعد في الخدمات الفندقية

كمساعد في الخدمات الفندقية، ستدعم جميع فرق النظافة والغسيل في الفندق لجميع الجوانب عن طريق تفويض الأنشطة اليومية في مجال النظافة والغسيل داخل الفندق. تحديدًا، سيقوم مساعد في الخدمات الفندقية.

محاسب حسابات الدفع

كمحاسب حسابات الدفع، ستكون مسؤولًا عن أداء المهام التالية بأعلى مستويات الجودة. التحقق من دعم الدفع لضمان توافقه مع سياسات وإجراءات الفندق. استلام الفواتير.

مساعد في الخدمات الفندقية - والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

كمساعد في الخدمات الفندقية، ستدعم جميع مناطق النظافة والغسيل. على وجه التحديد، سيقوم مساعد في الخدمات الفندقية بأداء المهام التالية وفقًا لأعلى المعايير. ضمان.

مدير الطعام والمشروبات - والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

كمدير للطعام والمشروبات، أنت مسؤول عن إدارة عمليات جميع المنافذ الخاصة بالطعام والمشروبات لتقديم تجربة ممتازة للضيوف والأعضاء؛ توجيه وتنظيم الأنشطة.

مدير مبيعات الأعراس - والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

سيتفاعل مدير مبيعات الأعراس بشكل متكرر مع العملاء والضيوف لمعرفة احتياجاتهم وبناء علاقات تسهم في كسب الأعمال المتكررة وتوسيعها. على وجه التحديد، ستشمل مهامك.

متدرب حلويات - والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

إذا كنت مهتمًا بالحصول على تجارب عملية، وتبحث عن أفضل تخصص لتطبيق مواهبك، ومفتوح لفرص التواصل مع محترفين ماهرين في مجال الضيافة، فإنك قد تجد في.

عامل حجوزات - والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

كوكيل حجوزات، ستكون خط الدفاع الأول للاستفسارات حول حجوزات الغرف داخل الفندق. يتحمل كوكيل الحجز مسؤولية تقديم خدمة عملاء ممتازة.

مدير التسويق والعلاقات العامة - والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية الخاصة بمأكولات ومشروبات الفندق. صياغة المشاركات والاستراتيجيات لتحسين السمعة وزيادة الوعي بالعلامة التجارية .

المزيد من الوظائف في فندق هيلتون عبر الرابط التالي الوظائف والتفاصيل.

2- وظائف في فنادق ماريوت

وظائف فنادق ماريوت في دولة قطر عن توفر فرص عمل شاغرة في تخصصات ومجالات مختلفة:

شيف دو كوزين

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب شيف دو كوزين في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23207991.

مشرف نظافة الفندق

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب مشرف نظافة الفندق في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23207946.

موظف حجوزات

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب موظف حجوزات في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23203725.

أخصائي تجميل

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب أخصائي التجميل في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23202971.

شيف

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب الشيف في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23200936.

ضابط منع الخسائر

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب ضابط منع الخسائر في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23201541.

موظف سبا

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب موظف السبا في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23200909.

خبير نظافة الفندق

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب خبير نظافة الفندق في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23200889.

أخصائي "قلب البيت"

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب أخصائي "قلب البيت" في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23200913.

مدير المطاعم المساعد

وصف الوظيفة: فرصة ممتازة لتولي منصب مدير المطاعم المساعد في The Westin Doha Hotel & Spa. للتقديم، يرجى استخدام رقم الوظيفة: 23178210.

المزيد من الوظائف في فنادق ماريوت عبر الرابط التالي الوظائف والتفاصيل.

3- فندق فور سيزونز الدوحة

وظائف فندق فور سيزونز في دولة قطر عن توفر فرص عمل شاغرة في تخصصات ومجالات مختلفة:

مدير التسويق الرقمي - فندق فور سيزونز مدريد

دور مدير التسويق الرقمي

تطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق المتعلقة بوسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية والتفاعلية والتقليدية. يُبلغ مباشرة إلى مدير العلاقات العامة ويعمل بشكل وثيق مع قسم المبيعات والتسويق لتقديم الدعم والحفاظ على وجود الفندق وميزاته ومنتجاته، بناءً على معايير علامة فور سيزونز.

وكيل علاقات الضيوف

المهام/المسؤوليات الرئيسية:

الرد على مجموعة واسعة من طلبات الضيوف من خلال تقييم احتياجات الضيف وطلباته بدقة، ثم إضافة توصيات ولمسات شخصية لتحقيق أقصى رضاء للعملاء مع الامتثال لجميع سياسات فور سيزونز. يشرف على أداء الفريق يوميًا عن طريق التقرير إلى مدير علاقات الضيوف.

مدير مطعم بيلاغوس

المسؤوليات الوظيفية:

  • يمتلك وينفذ مفهوم المطعم
  • يخلق رؤية استراتيجية للمطعم والبار تحتفظ بتجربة الضيف التي تكون ذات صلة وفقًا لمفهومها لتشمل تحقيق الإيرادات وضمان حصة السوق
  • متحمس لصناعة المطاعم الديناميكية والتطور، وعلى دراية بالسوق التنافسية المباشرة وما وراءها

مدير التسويق (مدير في التدريب)

المتطلبات:

  • الخبرة السابقة في مجال المطاعم والبارات ضرورية.
  • شغف واهتمام عميق في صناعة الطعام والمشروبات.
  • اجتياز اللغة الإنجليزية، الكتابة والتحدث.
  • معرفة قوية ببرامج Microsoft Office.
  • التعامل المتقن مع برامج التحكم في الحاسوب.
  • معرفة بمنصات ووظائف وسائل التواصل الاجتماعي.

شيف دي بارتي

المتطلبات:

  • مستوى NVQ 3 في الطهي أو ما يعادله.
  • من المتوقع وجود معرفة طهي متقدمة لهذا المنصب.
  • الخبرة السابقة في الإشراف مطلوبة.
  • القدرة على تشغيل وصيانة وتنظيف معدات المطبخ بشكل صحيح.
  • مهارات سكين ماهرة والقدرة على القيام بمهام متعددة.

مدير تنفيذي

المسؤوليات:

  • يعمل بشكل وثيق مع الخدمة الأمامية والمطابخ والولائم لفهم وتنسيق وتخطيط الاحتياجات اليومية برشاقة ومرونة.
  • ضمان تنظيم مجموعة كبيرة من الأصناف المختلفة من الصين والزجاج والفضة.
  • الحفاظ على معايير عالية من إجراءات النظافة والتنظيف.
  • اتخاذ نهج فعّال مع مشاركة الموظفين لقيادة الفريق لتجاوز التوقعات.

مساعد مشرف ملعب الجولف

الدور والمسؤوليات:

  • العمل مباشرة مع مشرف ملعب الجولف.
  • الجدولة اليومية لجميع المهام التي يجب تنفيذها.
  • إدارة والإشراف على جميع المهام التي تجري على ملعب الجولف.
  • التحدث باللغة الإسبانية بشكل محادثة.
  • معرفة عميقة بجميع المواد الكيميائية والأسمدة وإدارة المياه.
  • خبرة في استخدام برامج ونظام الرين بيرد للري والري.
المزيد من الوظائف في فندق هيلتون عبر الرابط التالي الوظائف والتفاصيل.

4- وظائف في فندق روتانا

وظائف فندق روتانا في دولة قطر عن توفر فرص عمل شاغرة في تخصصات ومجالات مختلفة:

مساعد في مكان العمل للزملاء

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن يكون لديك مؤهل ثانوي ideal مع خبرة سابقة في مجال ذي صلة. يجب أن تتحلى بإتقان اللغة الإنجليزية وأن تكون لديك مهارات لغوية أخرى.

رسام

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن يكون لديك تعليم في الدراسات الفنية أو مؤهل مكافئ مع تجارب سابقة في وظيفة مماثلة. يجب أن تكون قادرًا على العمل وفقًا للسياسات واللوائح ويجب أن تكون في حالة جسدية جيدة. إتقان اللغة الإنجليزية والقدرة على اكتشاف الأخطاء وتصحيح الأنظمة ضروريين.

طاهي حلويات

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن يكون لديك فترة تدريب مهني في مجال الطهي أو دورة تدريب الطهاة وتجارب سابقة ومعرفة واسعة داخل قسم الحلويات مع مهارات طهو جيدة. القدرة على التواصل بشكل جيد باللغة الإنجليزية ووجود خلفية مثبتة في تحضير الحلويات وتقديمها والمحافظة عليها ضروري.

المضيف / المضيفة

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن يكون لديك ideal دبلوم / درجة في مجال الضيافة مع تجارب سابقة في قسم الطعام والشراب داخل الفندق. يجب أن تتعامل بطريقة مهذبة وراقية وأن تتمتع بإتقان اللغة الإنجليزية، والتحدث والكتابة. القدرة على التحدث بلباقة في لغة إنجليزية ممتازة وفهم متقن للغات متعددة يعتبر ميزة إضافية.

فني تكييف الهواء

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن يكون لديك ideal دبلوم في صيانة أنظمة التبريد أو في هندسة خدمات البناء مع تجارب سابقة في نفس الدور والمعرفة المثبتة في تشغيل وصيانة الأجهزة. إتقان اللغة الإنجليزية والقدرة على اكتشاف الأخطاء وتصحيح الأنظمة ضروريين.

مشرف مكان العمل للزملاء

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن يكون لديك ideal درجة في مجال الضيافة مع تجارب في دور مماثل. يجب أيضًا أن تكون لديك إلمام باللغتين الإنجليزية والمحكية والكتابية بطلاقة وتجربة سابقة في القيادة الصغيرة والأدوار الإشرافية هي ميزة إضافية بالتأكيد.

سفير اللوبي

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن يكون لديك ideal دبلوم / درجة في مجال الضيافة مع تجارب سابقة في قسم الاستقبال داخل الفندق. يجب أن تتعامل بطريقة مهذبة وراقية وأن تتمتع بإتقان اللغة الإنجليزية، والتحدث والكتابة. القدرة على التحدث بلباقة في لغة إنجليزية ممتازة وفهم متقن للغات متعددة يعتبر ميزة إضافية، خاصة اللغة العربية.

مدير المبيعات

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن تحمل درجة في مجال المبيعات وخبرة لا تقل عن سنتين بعد التخرج، ideal داخل صناعة الفنادق. يجب أن تكون ملمة ببرامج الكمبيوتر وأن تتمتع بمهارات تقديم ممتازة ومهارات اتصال متطورة للغاية، كتابيًا وشفهيًا، والإلمام الكامل باللغة الإنجليزية ضروري وأي مهارات لغوية أخرى ستكون ميزة.

مدير مبيعات

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن تكون محترفًا في مجال المبيعات والتسويق وأن تكون لديك خبرة لا تقل عن سنتين بعد التخرج في وظيفة مماثلة. مهارات جيدة في استخدام الكمبيوتر والتحكم في اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز ضرورية.

رئيس بارمان / رئيسة بارماندريس

المهارات

التعليم والمؤهلات والخبرات: يجب أن تكون لديك ideal دبلوم / درجة في مجال الضيافة أو تدريب مهني في مجال الطعام والشراب وخبرة لا تقل عن سنتين في عمليات البار. إتقان اللغة الإنجليزية والمهارات الإضافية، مثل خدمة الضيوف والتواصل البيني، ضرورية. المهارات البارعة في عمليات البار مع المعرفة الشاملة بجميع أنواع النبيذ والكحول والكوكتيلات تعتبر ميزة. وتجارب سابقة في الأدوار الإشرافية والقيادية الصغيرة هي ميزة إضافية.

المزيد من الوظائف في فندق روتانا عبر الرابط التالي الوظائف والتفاصيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-