تعلن مجموعة أميكو في قطر عن فرص عمل شاغرة لجميع الجنسيات

 

وظائف مجموعة أميكو في قطر
تعلن مجموعة أميكو في قطر عن فرص عمل شاغرة لجميع الجنسيات

تعلن مجموعة أميكوعن توفر عدة وظائف شاغرة في قطر، برواتب مغرية ومزايا مميزه. ندعو جميع الراغبين، من مختلف الجنسيات، للتقديم لوظائف وفرص العمل المتوفرة.

فرص العمل المتاحة حالياً بمجموعة أميكو

1- وظيفة: أمين مخزن - قطر

تعليم المرشح المرغوب فيه: الحد الأدنى من درجة البكالوريوس أو ما يعادلها على سبيل المثال لا الحصر. الخبرة : عادةً ما تزيد عن 3 سنوات من الخبرة الصناعية في مجال الأجهزة الطبية / الأدوية على سبيل المثال لا الحصر. الكفاءات / المهارات : مهارات الاتصال، ومهارات خدمة العملاء، وتوافر الانضمام : على الفور

2- وظيفة: مندوب مبيعات

الغرض من الوظيفة  : تحقيق توقعات المبيعات وجمع المنتجات المخصصة (جراحة العظام - أورثو العامة) في منطقة محددة من خلال التنقيب عن فرص مبيعات المنطقة، وبناء العلاقات مع العملاء المحتملين والعملاء والحفاظ عليها، والترويج للمنتجات المخصصة، ومتابعة عمليات الطلبات و التجميع والحفاظ على العملاء أثناء الخدمة وإعداد التقارير عن إجراءات المنافسين. ¦ إجراء وتوثيق وإبلاغ التحليلات والتقييمات لتفضيلات العملاء وإمكانات الأعمال وإجراءات المنافسة في إقليمه. ¦ تطوير توقعات مبيعات المنتج المعين وخطط العمل المطابقة لاستراتيجيات الشركة لمراجعة المشرف والموافقة عليها. ¦ الالتقاء بالعملاء المستهدفين واللاعبين الرئيسيين في مجال الأعمال والتفاعل معهم لتحديد إمكانات المبيعات والترويج للمنتجات المخصصة وبيعها. ¦ المشاركة في الفعاليات التسويقية والمؤتمرات وورش العمل والحملات الترويجية المتعلقة بإقليمه وحساباته التي تبيع المنتجات المخصصة. ¦ دعم/توفير العملاء أثناء الخدمة. ¦ ضمان الدعم الفني الماهر للعملاء. متابعة رضا العملاء فيما يتعلق بتركيب نظام المعدات وبدء التشغيل والاستخدام والصيانة. ¦ تقرير عن خطط العمل واستجابات العملاء والإنجازات وإمكانيات المبيعات ومنافسة المنافسين.

3- وظيفة: مندوب مبيعات - بصريات - إطارات

الغرض من الوظيفة : تحقيق توقعات المبيعات وجمع المنتجات المخصصة (الإطارات) في منطقة محددة من خلال التنقيب عن فرص مبيعات المنطقة، وبناء العلاقات مع العملاء المحتملين والعملاء والحفاظ عليها، والترويج للمنتجات المخصصة، ومتابعة عمليات الطلبات والتحصيل، والحفاظ على العملاء أثناء الخدمة وإعداد التقارير عن تصرفات المنافسين. ¦ إجراء وتوثيق وإبلاغ التحليلات والتقييمات لتفضيلات العملاء وإمكانات الأعمال وإجراءات المنافسة في إقليمه. ¦ تطوير توقعات مبيعات المنتج المعين وخطط العمل المطابقة لاستراتيجيات الشركة لمراجعة المشرف والموافقة عليها. ¦ الالتقاء بالعملاء المستهدفين واللاعبين الرئيسيين في مجال الأعمال والتفاعل معهم لتحديد إمكانات المبيعات والترويج للمنتجات المخصصة وبيعها. ¦ المشاركة في الفعاليات التسويقية والمؤتمرات وورش العمل والحملات الترويجية المتعلقة بإقليمه وحساباته التي تبيع المنتجات المخصصة. ¦ دعم/توفير العملاء أثناء الخدمة. ¦ ضمان الدعم الفني الماهر للعملاء. متابعة رضا العملاء فيما يتعلق بتركيب نظام المعدات وبدء التشغيل والاستخدام والصيانة. ¦ تقرير عن خطط العمل واستجابات العملاء والإنجازات وإمكانيات المبيعات ومنافسة المنافسين.

4- وظيفة: مندوب مبيعات - الأمراض الجلدية - المعدات الرأسمالية.

الغرض من الوظيفة  : تحقيق توقعات المبيعات وجمع المنتجات المخصصة في منطقة محددة من خلال التنقيب عن فرص مبيعات المنطقة، وبناء العلاقات مع العملاء المحتملين والحفاظ عليها، والترويج للمنتجات المخصصة، ومتابعة عمليات الطلبات والتحصيل، والحفاظ على العملاء في -الخدمة والإبلاغ عن إجراءات المنافسين. إجراء وتوثيق وإبلاغ التحليلات والتقييمات لتفضيلات العملاء وإمكانات الأعمال وإجراءات المنافسة في إقليمه. - تطوير توقعات مبيعات المنتج المعين وخطط العمل المطابقة لاستراتيجيات الشركة لمراجعة المشرف والموافقة عليها. الالتقاء بالعملاء المستهدفين واللاعبين الرئيسيين في مجال الأعمال والتفاعل معهم لتحديد إمكانات المبيعات والترويج للمنتجات المخصصة وبيعها. المشاركة في الفعاليات التسويقية والمؤتمرات وورش العمل والحملات الترويجية المتعلقة بإقليمه وحساباته التي تبيع المنتجات المخصصة. دعم/توفير العملاء في الخدمة. ضمان الدعم الفني الماهر للعملاء؛ متابعة رضا العملاء فيما يتعلق بتركيب نظام المعدات وبدء التشغيل والاستخدام والصيانة. تقرير عن خطط العمل واستجابات العملاء والإنجازات وإمكانات المبيعات وتنافس المنافسين.

5- وظيفة: مدير الحساب الرئيسي - جراحة العظام (الصدمات)

الغرض من الوظيفة - مدير الحساب الرئيسي (KAM) مسؤول عن خطط تطوير الأعمال لعملاء مبيعات أميكو والتنسيق مع شبكة أميكو في تنفيذ الخطط في جميع المواقع التي يتواجد فيها عملاء المبيعات. يتولى مسؤول الإدارة العليا مسؤولية إنشاء والحفاظ على علاقات قوية مع عملاء مبيعات أميكو وهو نقطة الاتصال الوحيدة لأميكو في إدارة العلاقات الإستراتيجية مع العملاء. التعليم - درجة البكالوريوس في المجال ذي الصلة أو ما يعادلها من جامعة / معهد تعليمي معترف به على سبيل المثال لا الحصر. مسؤوليات المبيعات.

إذا لم تجد الوظيفة المناسبة في القائمة، يمكنك تصفح جميع الوظائف الشاغرة في قطر هنا.

خطوات التقديم للعمل في مجموعة أميكو

للتقديم للوظائف الموضحة أعلاه، الرجاء الضغط على الرابط التالي: تقديم طلب التوظيف

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة جديد وظائف في قطر في موقعنا عبر زيارة قسم وظائف قطر.

نتمنى لجميع المتقدمين كل التوفيق في سعيهم نحو فرصة عمل مثالية في قطر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-