تعلن شركة بال (Pall Corporation) في قطر عن احتاجها للوظائف التالية

وظائف شركة بال (Pall Corporation) في قطر
تعلن شركة بال (Pall Corporation) في قطر عن احتاجها للوظائف التالية 

 

تعلن شركة بال عن توفر عدة وظائف شاغرة في قطر، برواتب مغرية ومزايا مميزه. ندعو جميع الراغبين، من مختلف الجنسيات، للتقديم لوظائف وفرص العمل المتوفرة.

فرص العمل المتاحة حالياً بشركة بال

1- وظيفة: مدير مبيعات الخليج السفلي

عن هذه الوظيفة
اكتشف ما يدفعك للانضمام إلى فريق يتمتع بتاريخ يزيد عن 75 عامًا من الاكتشاف والتصميم والابتكار. باعتبارها شركة رائدة عالميًا في مجال الترشيح والفصل والتنقية ذات التقنية العالية، تعمل شركة Pall Corporation على مساعدة عملائنا على حل أصعب التحديات التي يواجهونها. تخدم منتجاتنا احتياجات العملاء العالمية المتنوعة عبر مجموعة واسعة من التطبيقات لتعزيز تقنيات الصحة والسلامة والمسؤولية البيئية. بالنسبة للأشخاص الفضوليين بشكل كبير، فإن Pall هو المكان الذي يمكنك من خلاله أن تزدهر وتزيد من تأثيرك على العالم. تعد شركة Pall واحدة من الشركات العشر المتخصصة في علوم الحياة التابعة لشركة Danaher. نعمل معًا على تسريع اكتشاف وتطوير وتقديم الحلول التي تحمي صحة الإنسان وتحسنها. تعرف على نظام أعمال Danaher الذي يجعل كل شيء ممكنًا. هل تتطلع إلى استخدام معرفتك وخبرتك للمساعدة في تطوير وتلبية طلبات العملاء الهامة؟ مدير المبيعات - لوار جلف مسؤول عن نمو وتوسيع المبيعات المباشرة وهوامش الربح ضمن الحسابات المخصصة و/أو المنطقة/المناطق على المنتجات أو الخدمات. يقيم علاقات مهنية مع الموظفين الرئيسيين في حسابات العملاء. يلبي الأهداف المحددة لحجم المبيعات المربح وهامش الدولارات. وسيشمل هذا المنصب المحدد السفر إلى عمان والكويت وقطر، وسيكون مسؤولاً عن 3 مهندسي مبيعات على الأقل مع إمكانية النمو في المستقبل. يعد هذا المنصب جزءًا من فريق المبيعات المباشرة للإعلانات التجارية وسيكون مقره في الإمارات العربية المتحدة أو قطر حيث نتصور مستقبلًا حيث يربط ابتكارنا البشرية ويمكّنها ويشجعها لتكون الأفضل. في هذا الدور، ستتاح لك الفرصة
المتطلبات:
  • أكثر من 12 عامًا من الخبرة في منصب مبيعات رفيع المستوى يوفر المعدات لصناعات النفط والغاز أو الطاقة أو المصافي. من ذوي الخبرة المثالية مع شركة الترشيح والفصل.
  • معرفة كبيرة بصناعة النفط والغاز والطاقة أو المصافي وبيئة العملاء ورسم خرائط العمليات
  • خبير في استراتيجيات المبيعات والتسويق مع خبرة في الأعمال وتخطيط العمل جنبًا إلى جنب مع قائد قوي يتمتع بممارسات بناء الفريق الجيدة والعمل القياسي.
  • مهارات اللغة الإنجليزية والعربية بطلاقة
  • الاستعداد للسفر كثيرًا (50%) مع الفهم الثقافي لسوق/منطقة عمان/قطر/الكويت. ستكون تجربة البيع في هذه المجالات مثالية.
  • شهادة في العمليات أو الهندسة الكيميائية أو الميكانيكية.
  • رخصة قيادة سارية المفعول وجواز السفر وتصريح عمل قابل للتحويل

إذا لم تجد الوظيفة المناسبة في القائمة، يمكنك تصفح جميع الوظائف الشاغرة في قطر هنا.

خطوات التقديم للعمل في شركة بال

للتقديم للوظائف الموضحة أعلاه، الرجاء الضغط على الرابط التالي: تقديم طلب التوظيف

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة جديد وظائف في قطر في موقعنا عبر زيارة قسم وظائف قطر.

نتمنى لجميع المتقدمين كل التوفيق في سعيهم نحو فرصة عمل مثالية في قطر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-